قرض لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية… وفترة السداد 240 شهر بدون كفيل

قرض لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية… وفترة السداد 240 شهر بدون كفيل




قرض لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية… وفترة السداد 240 شهر بدون كفيل، يقدم مصرف الراجحي تمويل بفتره سداد 240 شهر، حيث يبحث المواطنين عن القروض ذات العروض الميسرة في سدادها ومن أفضل البنوك في تقديم عروضها للمستخدمين هو مصرف الراجحي، حيث يقدم مصرف الراجحي السعودي جميع التمويلات والقروض التي يبحث عنها المواطنين سواء كان تمويل نقدي أو تمويل عقاري أو تمويل سيارة و إمكانية حصول المواطن على المبالغ التي يحتاج اليها.



يعتبر مصرف الراجحي السعودي من أهم البنوك في السعودية حيث يريد الكثير من المواطنين الحصول على التمويلات التي يقدمها البنك.ويعتبر بنك الراجحي هو أحد الشركات المصرفية الكبرى المساهمة في المملكة العربية السعودية حيث يتم تطبيق الأحكام والضوابط الإسلامية الشرعية في تعاملات البنك المصرفية والإستثمارية.

وقام بتأسيس المصرف الأخوة سليمان وصالح ومحمد بن عبد العزيز الراجحي. وسوف نقدم لكم أهم الشروط المطلوبة للحصول على القرض الشخصي من بنك الراجحي.

التمويل الشخصي المقدم من بنك الراجحي هو من أفضل التمويلات المقدمة في المملكة العربية السعودية حيث تختلف قروض الراجحي عن التمويلات التي يتم تقديمها من خلال البنوك والشركات الآخرى في المملكة، حيث وضح البنك أنه يمكن الحصول على التمويل الشخصي المقدم وذلك بفترة سداد 240 شهر لجميع عملائه. كما يقدم البنك الكثير من القروض المختلفة للعملاء كتمويل نقدي أو تمويل سيارات أو تمويل عقاري.

شروط التقديم للتمويل الشخصي من بنك الراجحي:

– التمويل ليس متاح فقط للمقيمين في أراضي المملكة العربية السعودية وإنما التمويل المتوفر لجميع المواطنين السعوديين.
– بالنسبة للمواطنين الذين يعملون في القطاع الحكومي لا يقل الراتب الشهري عن 5000 ريال سعودي.
– أما العاملين بالقطاع الخاص يكون براتب شهري يصل الى 6000 ريال سعودي، ولابد من ألا يقل الراتب الشهري عن هذا الحد حتى يتم الموافقة على القرض الشخصي من بنك الراجحي السعودي.

كيف يتم التقديم على التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعودي بفترة سداد 240 شهر؟

– يوفر مصرف الراجحي طريقة سريعة وسهلة للعملاء حتى يمكنهم التقديم على التمويل الشخصي وذلك من خلال التقديم لجميع العملاء عن طريق الإنترنت خلال دقائق. فما هي أهم المستندات المطلوبة التي حددها بنك الراجحي للحصول على التمويل؟.

– أهم المستندات المطلوبة للحصول على قرض الراجحي:

على العميل الراغب في الحصول على القرض القيام بأول خطوة وهي الدخول على الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي السعودي.
الخطوة الثانية: بعد الدخول على الموقع الرسمي للبنك عليك كتابة الإسم ثم تسجيل جميع البيانات المطلوبة، على أن تكون هذه البيانات جميعها مسجلة بطريقة صحيحة.
الخطوه الثالثة: قم بوضع رقم سري للحساب وسيقدم لك البنك عرض لجميع التمويلات الخاصة ببنك الراجحي السعودي، ثم تختار ما ترغب به من القروض المقدمة التي تناسبك للحصول عليه.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *