أغرب الوظائف في السينما …10 شخصيات سينمائية بوظائف غريبة لم تسمع بها من قبل

أغرب الوظائف في السينما …10 شخصيات سينمائية بوظائف غريبة لم تسمع بها من قبل




هناك بعض الوظائف الغريبة جدًا في العالم، إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لملاحظة ذلك. ذات مرة ، أثناء تسلق جبل فوجي في اليابان ، كان هناك مظلات تسقط من منصة بالقرب من حافة البركان. وعند الاستجواب تبين أن هذه المظلات تحتوي على نفايات ومخلفات من البؤر الاستيطانية المتمركزة في أعلى الجبل. هذا عمل غريب.

شخص ما في الواقع لديه هذه الوظيفة – وظيفتة حرفيا مجرد القفز بالمظلة مع البراز البشري والقمامة من جانب جبل فوجي. حسنًا ، الأفلام ليست استثناء ؛ في الواقع ، يمكن القول إن الأفلام أكثر غرابة وسخافة في بعض الوظائف التي تشغلها شخصياتهم. لذلك، إليك بعض أغرب الوظائف في السينما …10 شخصيات سينمائية بوظائف غريبة لم تسمع بها من قبل.


أغرب الوظائف في السينما …10 شخصيات سينمائية بوظائف غريبة لم تسمع بها من قبل

1. توم ولاري في   Days of Summer /The Lonely Guy 500

 

تميز كل من  فيلم Days of Summer 500 و The Lonely Guy ببطل الرواية الذي عمل ككاتب لبطاقات المعايدة. بشكل ممتع، كلاهما يدور أيضًا حول الرجال الذين لم يحالفهم الحظ والحب ويخوضون حياة قاسية. في فيلم Days of Summer 500 ، تجد شخصية جوزيف جوردون نفسها في حالة حب بشكل غير متوقع ، ثم انفصلت عنه صديقته بشكل غير متوقع بسبب يأسه العميق والممتد.  فيلم The Lonely Guy ، بطولة ستيف مارتن ، يدور حول  رجلاً يعمل في شركة بطاقات تهنئة حيث يكتشف أن زوجته كانت تخونه.

2. رايان بينغهام في فيلم Up in the Air

هل هناك أمان وظيفي أفضل من وظيفة يكون دورك فيها هو طرد أشخاص آخرين؟ يلعب جورج كلوني دور البطولة في الفيلم حيث كان هذا هو عمله، ولكن حياته الثابتة التي تسمح له بالسفر في جميع أنحاء البلاد لفصل الموظفين دون مشاكل، بدأت تتغير بالنسبة له بعد  تعين موظفة جديدة في الشركة والتي تهدد عمله.

3. نيك نايلور في فيلم Thank You for Smoking

يقدم فيلم ” شكرًا لك على التدخين ” إحدى تلك الوظائف التي لا يرغب أحد في القيام بها لأسباب أخلاقية ، لكن شخصًا ما في مكان ما لديه الجرأة – على الأقل لفترة من الوقت – للقيام بذلك. يقدم الفيلم نضال الأب الذي يعمل طبيبًا متخصصًا في صناعة السجائر ، ويتصرف كمتحدث باسم شركة تبغ كبرى ، بينما يربي طفلًا. إنه يقدم نظرة على الداخل من صناعة تقتل الناس حرفيًا، وغرابة العمل تأتي من تشجيع الناس القيام بذلك.

4. ريمي في فيلم Repo Men

يقع Repo Men في عالم بائس في المستقبل حيث يمكن للمرء شراء بدائل لفشل أعضاء الجسم، ولكن بتكلفة باهظة فقط – وإذا لم تتمكن من سداد ديونك ، فإن رجال الريبو سيستعيدون ما تملكه الشركة. يلعب جود لو دور الرجل الذي يجمع الأعضاء من أولئك الذين يتخلفون عن الدفع ، حتى يوم ما  حدث له ضرر بقلبه في حادث وبدأ في رؤية الجانب الآخر من المشكلة، وفي النهاية اختار المقاومة.

5. Beetlejuice في فيلم  Beetlejuice

Beetlejuice هو تطور في قصة الأشباح الكلاسيكية ، باستثناء منظور الأشباح. بدلاً من توظيف طارد الأرواح الشريرة للتخلص من الأشباح، استأجرت الأشباح طاردًا بيولوجيًا للتخلص من العائلة البشرية المزعجة التي استقرت في منزلها المحبوب للغاية، وتنفيذ عمليات إعادة تصميم بشعة لا توصف في منزلهم مدى الحياة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Beetlejuice المثير للاشمئزاز.

6. كوب في فيلم Inception

أصبح فيلم  Inception  عنوانًا مرادفًا لغزو الأحلام،  والفيلم يتميز بقصة محيرة ومثيرة. يلعب ليوناردو دي كابريو دور اللص العقلي الذي يتسلل إلى أحلام أهدافه للحصول على أفكار ومعلومات يحتاج إلى استخلاصها لعملائه. يلعب جوزيف جوردون ليفيت دور البطولة أيضًا كزميل مستخرج.

7. جو في فيلم Looper

نجم Looper مرة أخرى جوزيف جوردون ليفيت ، الذي يبدو أنه عضو منتظم في نادي الوظائف الفردية المستوحى من الخيال العلمي، هذه المرة كقاتل يسافر عبر الزمن تم استئجاره لقتل نفسه في المستقبل في عام 2074. التضحية بالنفس جنبًا إلى جنب مع قاتل مأجور – يوجد الآن ملف تعريف LinkedIn لا تصادفه كل يوم. إنه ما يشار إليه على أنه لوبير ، مما يعني أنه يجب عليه أن يقتل نفسه من أجل أن يتم توظيفه كسلاح مستأجر للسفر لعصابة المستقبل.

8. د. ميرزوياك في فيلم Eternal Sunshine of the Spotless Mind

الدكتور هوارد ميرزوياك هو الرجل الذي جعل من أذهانه عمل حياته لإزالة الذكريات المؤلمة لحياة الأفراد. إذا كان الاسم لا يبدو مألوفًا ، فربما يرجع السبب في ذلك إلى أنه بالكاد كان الشخصية الرئيسية في Eternal Sunshine of the Spotless Mind ، ولكن لا داعي للقول إنه لولا مهنته لكان الفيلم مختلفًا تمامًا. يلعب جيم كاري دور جويل باريش في أحد أدواره الجادة القليلة نسبيًا. تتطور علاقة باريش مع امرأة جديدة إلى علاقة غرامية جادة ، ولكن مثل كثيرين ، تبدأ في النهاية في الانهيار. يبدأ الاثنان في مسح ذكرياتهما عن بعضهما البعض من أذهانهما عبر خدمة يقدمها ميرزوياك ، فقط لكي يدرك باريش أنه لا يريد أن ينسى علاقتهما السابقة ويبدأ في خوض هذه العملية.

9. جيروم مورو في فيلم Gattaca

في فيلم Gattaca ، تطور العالم إلى مكان يتم فيه تحديد خيارات حياتك وفرصك الوظيفية من خلال تركيبتك الجينية. لهذا السبب ، يتم اختيار معظم الأطفال مسبقًا بناءً على الخصائص الإيجابية باستخدام علاج الخصوبة ، ولكن لا يزال البعض يولد بالطريقة الطبيعية مما يعرضهم لخطر العيوب الصحية. فنسنت فريمان هو أحد هؤلاء الرجال الذين ولدوا بعيب وراثي في ​​القلب يمنعه من الحصول على عمل في أي مكان تقريبًا إلا كوصي. ومع ذلك ، فإن حلمه بالذهاب إلى الفضاء يدفعه إلى دفع متبرع جيني لتزويده بشعر مزيف وبول وعينات أخرى لخداع المجندين ومساعدته في دفعه نحو حلمه. يلعب جود لو دور مانحه الوراثي، حيث أخذ المال من فريمان مقابل مادته الجينية، وأصبح في النهاية متورطًا  في مساعدة فريمان.

10. جيجولو جو في فيلم A.I.




أخيرًا ، لدينا جود لو مرة أخرى ، هذه المرة كعاهرة روبوت غنائية. صحيح أن الذكاء الاصطناعي المصمم للجنس ليس اختيارًا مهنيًا بالضبط، ولكنه منصب يحتاج إلى شغل مثل أي منصب آخر.  الفيلم إنتاج عام 2001 وهو يعرض عددًا كبيرًا من الذكاءات الاصطناعية المختلفة، ولكن ربما يكون هذا أحد أكثر الصور غرابة لذكاء الروبوت هناك ، خاصةً بالاشتراك مع بطل الرواية الآخر ، والصديق النهائي للروبوت جيجولو ، طفل آلي وروبوته دب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *