موعد عرض مسلسل هيا الروح خلال شهر رمضان 2022، والقنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل هيا الروح خلال شهر رمضان 2022، والقنوات الناقلة له

 

إليكم موعد عرض مسلسل هيا الروح الذي سيتم عرضة في شهر رمضان المبارك والقنوات الناقلة له، حيث أنه من الموضوعات التي ضجت بها أغلب المواقع الإلكترونية في الأيام القليلة الماضية، وهذا لأن مسلسل هيا الروح واحداً من ضمن المسلسلات التي سوف تنافس ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على قصة مسلسل هيا الروح وموعد العرض وابطال مسلسل هيا الروح وأيضاً أسماء القنوات التي ستقوم بعرضة على شاشة التلفاز.

موعد عرض مسلسل هيا الروح خلال شهر رمضان 2022

موعد عرض مسلسل هيا الروح خلال شهر رمضان 2022

سيكون موعد عرض مسلسل هيا الروح في رمضان مع انطلاق أول أيام شهر رمضان المبارك 1 من رمضان 1443 هـ والذي يوافق يوم 2 من شهر أبريل عام 2022 م. لكن لم يتم تحديد ساعة العرض على التلفاز حتى الآن حيث يتم تحديدها من المتوقع قبل رمضان بثلاثة أيام. ومن الجدير بالذكر أن المسلسل سوف يتم بثه من عبر قناة واحدة فقط وهي قناة أبو ظبي. وسوف يعرض أيضاً عبر منصة شاهد Shahid الإلكترونية.

 

قصة مسلسل هيا الروح

وتدور أحداث وقصة مسلسل هيا الروح في رمضان حول فتاة شابة في مقتبل العمر أسمها (هيا)، فهي من ذوي الاحتياجات الخاصة التي تستخدم الإشارات في الكلام أي أنها من الصم والبكم، ويحكي المسلسل عن الصعوبات التي سوف تواجهها في حياتها وكيفية التعامل معها، ويذكر أن المسلسل سوف يحكي عن دور الأخ في دعمه وتقديم المساعدة لأخته، ومن الجدير بالذكر أيضاً أن بطلة المسلسل هي الفنانة ليلى عبد الله والتي قد تم اختيارها من قبل شركة الإنتاج والمخرج، وذلك لأنها تستطيع التحدث بلغة الإشارات بجدارة.

اقرأ أيضا  تترات مسلسلات لا تُنسى فى تاريخ الدراما المصرية (الحلقة الخامسة) 

موعد عرض مسلسل هيا الروح

طاقم عمل مسلسل هيا الروح

يشترك الكثير من الفنانين والفنانات المشهورين في منطقة الخليج العربي في تقديم مسلسل هيا الروح في شهر رمضان وأبرز هذه الأسماء كالآتي:

– الفنان إبراهيم الحربي.

– الفنان بدر الشعيبي.

– الفنانة نور.

– الفنانة ليلى عبدالله.

– الفنان عبدالله الطراروة.

– الفنانة كفاح الرجيب.

– الفنان ناصر عباس.

– الفنانة إيمان جمال.

– الفنانة في الشرقاوي.

 

بطلة مسلسل هيا الروح

بطلة مسلسل هيا الروح هي ليلى عبد الله. وهي فنانة وممثلة تحمل الجنسية اللبنانية ولكن تقيم في دولة الكويت منذ عدة سنوات وذلك بسبب أعمالها الفنية. حيث دخلت هذا المجال منذ العام 2010 م ويذكر أن شقيقتها تعمل كممثلة وأسمها شهد عبد الله. فمن الجدير بالذكر أن ليلى تبلغ من العمر 26 عاماً، حيث ولدت في يوم 8 من شهر يناير / كانون الثاني في عام 1996م.

 

بطل مسلسل هيا الروح

بطل مسلسل هيا الروح هو إبراهيم الحربي. وهو فنان وممثل يحمل الجنسية السعودية ولكن يقيم منذ سنوات عديدة في دولة الكويت. حيث تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية في نفس الدولة. كما يعمل في الإنتاج الفني بجانب التمثيل ولديه شركة إنتاج فني. ومن الجدير بالذكر أنه يبلغ من العمر 70 عاماً، حيث ولد في يوم 15 من شهر مايو / أيار لعام 1953م.

 

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال، الذي تناولنا فيه الحديث حول موعد عرض مسلسل هيا الروح في شهر رمضان المبارك لعام 2022 والقنوات الناقلة له، كما تعرفنا عبر السطور السابقة على موعد عرض حلقات المسلسل وأيضاً أسماء القنوات التي ستقوم بعرضه، وكذلك ذكرنا أسماء الأبطال وطاقم العمل فيه.

اقرأ أيضا  تترات مسلسلات لا تُنسى فى تاريخ الدراما المصرية (الحلقة الخامسة) 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *