معدي الناس .. ألبوم عمرو دياب الجديد .. نصر جديد بعد مغادرة روتانا



معدي الناس .. هو الألبوم المرتقب لـ عمرو دياب، و كعادة الهضبة عمرو دياب، عندما يطلق ألبوما جديدا مثل ( معدي الناس ) فإنه يطلق معه ضجة لا تماثلها ضجة أخرى فى عالم الغناء، تلك الضجة التى كانت قد خفتت كثيرا بعد انضمامه لشركة روتانا التى كانت تتعمد إخماده لصالح مطربيها الآخرين، و التى عادت للانفجار بعد أن ترك (روتانا) و أسس شركته الخاصة (ناى)، و التى صاحبها إطلاق ألبومه السابق ( أحلى و أحلى ).



أزمة عمرو دياب و روتانا

قبل أن يذهب عمرو دياب لروتانا كان فى شركة عالم الفن – محسن جابر، و كان انتقاله لروتانا باعتبارها الشركة الأكبر فى العالم العربى فى مجال الإنتاج الفنى مبشرا بتعاون كبير لا شك كان سينتج أعمالا رائعة كعادة الهضبة و كما نأمل فى ألبومه الجديد معدي الناس، و لكن ما حدث كان خلاف ذلك..

جاءت معظم ألبومات عمرو دياب مع روتانا باهتة، غير مختلفة و لا متميزة، كما أن التسويق لها لم يكن بالمستوى المطلوب، لذلك شعر الجميع أنه لم يأت بالجديد، بل تراجع بعض الشىء إلى الوراء.. لذلك كان من ذكاء الهضبة المعهود أن يفسخ العقد مع الشركة، و لكن الأمر لم يات بسلاسة، بل كان كالحرب الضروس، تخللها أن حذفت روتانا قناة عمرو دياب على اليوتيوب، و قاضته، … لكن فى النهاية انفصل عنها، و لعل لولا هذا الانفصال ما كنا سنستمتع بألبوم كـ أحلى و أحلى أو معدي الناس.

بداية جديدة مع شركته الخاصة ناى

“أحسن قرار فى حياة عمرو دياب أنه ساب روتانا اللى كانت دفناه بالحياة و بتعامله زيه زى غيره.. الهضبة مش زى أى حد كان لازمله شركة إنتاج لوحدة محترمة كدة و مركزة عليه بس زى ناى” _ إحدى معجبات عمرو دياب.

اقرأ أيضا  برج الحوت – دينا الشربيني – شيرين رضا يا بخت اللي يغنيله الهضبه عمرو دياب

بأت فكرة شركة ناى عندما كان مقررا أن تقام حفلة للهضبة فى رأس السنة و تقدم لها الكثير من المتعهدين، لكنهم جميعا لم يستطيعوا أن يدفعوا أجره المرتفع جدا، فقرر أن يقوم هو بتولى مسؤولية الحفل عن طريق شركته، و كانت المفاجأة .. نجحت الشركة بشكل مبهر فى إقامة الحفل، و التسويق له، فأتت المرحلة التالية بأغنية القاهرة و نيلها مع الكينج محمد منير..

ثم أتت المرحلة الأهم بإنتاج و توزيع ألبوم ( أحلى و أحلى ) الذى يعد أول ألبوم لعمرو دياب خارج روتانا، و لقد حقق الألبوم نجاحا منقطع النظير، فقد تصدر آيتونز لمدة طويلة كما أنه كان نقلة على المستوى الفنى من حيث الكلمات و الألحان و التوزيع.

توقع باستمرار النجاح مع ألبوم معدي الناس

منذ أن أعلنت شركة ناى عن قرب صدور ألبوم ( معدي الناس ) و بدأت الضجة، مع حملة إعلانية بالغة القوة فى التلفزيون و على الطرق الكبيرة.. كما نشر المعجبون مجموعة من التعليقات الطريفة التى تعبر عن نفاذ صبرهم فى انتظار معدي الناس منها:

– هو ايه لازمة الدعاية وانتوا عارفين ان عمرو كدة كدة هيجيب احسن مبيعات .. هتفرق معاكوا في ايه تشويق الناس قوي كدة .. ارخم حاجة في الدنيا الانتظار بصراحة.

– ننجز فى الالبوم عشان المرارة بس.

– هااااااانت ﻻجمل لحظة بنعيشها كل سنة.

و أخيرا تم إصدار الألبوم على فودافون مصر يوم الأربعاء الموافق 19/7/2017، كما ظهرت أغنية معدي الناس على موقع اليوتيوب، و هى كلمات الشاعر أسامة مصطفى ولحن الملحن سامر أبو طالب أما التوزيع فهو لأسامة الهندى..

ألف مبروك لكل عشاق الهضبة ألبوم ( معدي الناس ).




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *