وفاة تكنو بليد : معلومات عن اليوتيوبر الشهير.. كيف حدثت وفاة تكنوبليد ؟

لقد كانت وفاة تكنو بليد صدمة لملايين المتابعين على اليوتيوب .. فمن هو وكيف حدثت الوفاة؟ إنه ألكساندر (1 يونيو 1999 – يونيو 2022) ، المعروف على الإنترنت باسم تكنو بليد Technoblade ، كان منشئ محتوى YouTube أمريكيًا معروفًا بمقاطع الفيديو DreamSMB و Minecraft والبث المباشر على قناته.

تضم قناة تكنو بليد Technoblade على YouTube أكثر من 12 مليون متابع اعتبارًا من يوليو 2022.

توفي Technoblade من الساركوما في يونيو 2022.

في 28 أكتوبر 2013 ، أنشأ Technoblade قناته على YouTube. يدور محتوى Technoblade بشكل أساسي حول لعبة الفيديو Minecraft ، وقد ارتفعت شعبية Technoblade في عام 2019 بعد انتصارات متعددة في بطولة Kim Star’s Monday Minecraft. مثل نجوم Minecraft الآخرين على YouTube ، وقد تنافس Technoblade كثيرًا في بطولات Minecraft. فكما وصف Cal Michael من Dot Esports Technoblade بأنه أحد أفضل لاعبي Minecraft في مجال إنشاء المحتوى.

بدايات تكنو بليد على اليوتيوب

منذ أن كان عمره 13 عامًا ، كان Technoblade يهدف إلى الحصول على 10 ملايين عضو على قناته الرئيسية بحلول 31 ديسمبر 2021. أما في وقت وفاته في يونيو 2022 ، كانت قناته الرئيسية على YouTube تضم 10.8 مليون مشترك.

لعب Technoblade مباراة ودية ضد DreamSMB مؤسس DreamSMB. أمام جمهور غفير من قواعد المعجبين بهما ، وقاتل الاثنان من أجل لقب أعظم لاعب في Minecraft.

معلومات عن حياة تكنو بليد الشخصية

بعد تشخيص إصابة Technoblade بالسرطان في أواخر أغسطس 2021 ، تبرع دريم بمبلغ 21409 دولارًا أمريكيًا لأبحاث السرطان.

تظل الحياة الشخصية لـ Technoblade لغزا. باعترافه الشخصي ، خدع مشاهديه بتقديم معلومات خاطئة عن حياته ، وفي وقت من الأوقات أقنعهم بأن اسمه هو ديف ؛ اسم مستعار كان يُفترض غالبًا أنه اسمه الحقيقي قبل إعلان الفيديو عن وفاته.

اقرأ أيضا  رابط ماين كرافت التعليمية ..للإشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج وتحميل لعبة ماين كرافت

على Twitter ، غرد Technoblade أنه يعيش في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. ومن المعروف أنه يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه.

سبب وفاة تكنو بليد

كشف Technoblade عن تشخيصه في أغسطس 2021 بعد أن شارك في وقت سابق معركته مع السرطان مع قاعدة المعجبين به.

يُظهر مقطع فيديو تم تحميله في 28 أغسطس 2021 إصابته بالساركوما بعد تورم في كتفه وألم في ذراعه اليمنى.

حذر معالجه من أنه إذا لم ينجح العلاج الكيميائي والإشعاعي ، فقد تحتاج ذراعه إلى الإزالة. وقد أكمل Technoblade بنجاح جراحة إنقاذ الأطراف في ديسمبر 2021 ، مع الحفاظ على ذراعه بالكامل.

والد تكنوبليد يعلن الوفاة

في مقطع فيديو نُشر على حساب Technoblade على YouTube في 30 يونيو 2022 ، أعلن والده أنه توفي بسبب مرض السرطان الذي انتشر إلى أجزاء أخرى من جسده. في رسالة قرأها تكنو بليد في لحظاته الأخيرة ، تعهد بالتبرع بأرباحه لمؤسسة Sarcoma الأمريكية.

وتركت والدة Technoblade رسالة في نهاية الفيديو. في وقت لاحق من ذلك اليوم ، انتشر الفيديو التذكاري على موقع يوتيوب ، حيث حصد 20 مليون مشاهدة في أقل من يوم واحد. اعتبارًا من 1 يوليو 2022 ، حصلت القناة على أكثر من 35 مليون مشاهدة. بعد وفاته ، جذبت قناته أكثر من 1.550.000 مشترك.

الأصدقاء يرسلون التعازي

انضم ماركوس بيرسون ، مبتكر لعبة Minecraft ، المعروف أيضًا باسم “Notch” إلى العديد من مستخدمي YouTube ، بما في ذلك Dream وأعضاء DreamSMB الآخرين ، للتعبير عن تعاطفهم وتشجيعهم وتقديرهم عبر الإنترنت. قدم المؤسس المشارك لـ Hypixel Simon Collins Livelam تعليقًا مشابهًا. وبعد نشر الفيديو ، قدم موقع يوتيوب تعازيه لعائلته وأصدقائه وداعميه. كما قام حساب Minecraft الرسمي على Twitter بتغريد تعازيه. وفقًا لـ Polygon ، تعد Technoblade واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في Minecraft. قال دون بيريسو (مدير Hapixel) إن عائلته لن تدلي بأي تصريحات أخرى بخصوص وفاته ، قائلاً في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز إن الفيديو الذي نشروه يحتوي على جميع المعلومات التي كانوا على استعداد لمشاركتها في الوقت الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، أنشأ الفريق HaPixel ، وهو مكان على خوادمهم حيث يمكن للمستخدمين التعبير عن تعازيهم عن طريق ملء صفحة في مشروع Minecraft’s Book and Quill ، والذي يتم تسليمه بعد ذلك إلى عائلة Technoblade.

اقرأ أيضا  رابط ماين كرافت التعليمية ..للإشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج وتحميل لعبة ماين كرافت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *