رابط حجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم المكي بالمملكة السعودية

رابط حجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم المكي بالمملكة السعودية

رابط حجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم المكي بالمملكة السعودية

رابط حجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم، حيث يبحث الكثير من المعتمرين والحجاج إلى مكة المُكرمة عن أقرب الفنادق الى الحرم المكي، ولهذا السبب فهم يحرصون على الحجز المُسبق للحصول على مكانٍ لهم في أي من الفنادق القريبة من باحات الحرم المكيّ الشريف، وسوف نتعرّف من خلال هذا المقال على أقرب فنادق مكة المُكرمة القريبة من باحات الحرم، وطريقة الحجز فيها.

رابط حجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم المكي بالمملكة السعودية

إليك.. فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم المكي

إليكم قائمة بأقرب فنادق مَكة الُكرمة القريبة من الحرَم الشّريف للانتقال السهل من وإلى الحرم، وهي كالاتي:

  • فندق دار التوحيد انتركونتينتال: ويعتبر هذا الفندق من الفنادق القريبة من الحرم المكيّ. وهو ضمن فنادق الخمس نجوم في مكة المُكرمة. حيث يمتاز بإطلالات رائعة على باحات الحرم المكيّ.
  • فندق أجنحة هيلتون مكة: ويعد هذا الفندق من الفنادق الراقية والفخمة في مكة المكرّمة. حيث يمتاز بإطلالته على الحرم المكيّ وغرفه مُجهزة بأفضل التجهيزات.
  • وفندق قصر مكة رافلز: وهو ضمن فنداق الخمس نجوم، ويمتاز بغرفه والأجنحة المكيفة بالديكورات الرائعة، مع تواجد إطلالات مميزة على المسجد الحرام والكعبة الشريفة.
  • فندق صفوة الغفران مكة: وهو فندق خمس نجوم، ويمتاز بغرفه الواسعة وإطلالة مميزة على الحرم المكي والكعبة المشرفّة.
  • فنادق أبراج الساعة وقف الملك عبد العزيز: وهي مجمع أبراج بمكة المكرمة وتقع مقابل المسجد الحرام. وهي ملك للحكومة السعودية وتتكوّن من 7 ناطحات سحاب، وبرج ساعة مكة الملكيّ.
  •  مجموعة فنادق شركة مكة للإنشاء والتعمير: وهي مجموعة من الفنادق القريبة من الحرم المكيّ. وهي تقدّم لنزلائها الكثير من الخدمات الرائعة.
  •  مجموعة فنادق جبل عمر: وهي مجموعة من الفنادق مشيّدة بتصميم فريد ورائع يتناسب مع قدسية مكة المكرمة. وتمنح لنزلائها من حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين الراحة في أجواء إيمانيّة وروحانيّة.

فنادق 3 نجوم رخيصة وقريبة من الحرم المكي

فندق نوازي الفاتح :
يعد فندق نوازي الفتح واحد من اشهر الفنادق القريبة من الحرم المكي،. وهو يبعد عن الحرم المكي حوالي خمس دقائق فقط بالسيارة، أو من 10 إلى 15 دقيقة سيرا على الأقدام. يوفر هذا الفندق للضيوف الكثير من الخدمات المتميزة و المتنوعة.

كما يقدم خدمات و مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.و يقدم فندق نوازي الفتح  مجموعة من الغرف و الأجنحة المختلفة للزوار منها الفردي و الزوجي و كذلك العائلي، و التي تم تجهيزها على أعلى مستوى. فيوجد بكل غرفة خزنة أمان خاصة لحفظ الأموال و الأوراق الخاصة بالنزيل، و كذلك يوفر خدمة الواي فاي لاستخدام الإنترنت بمنتهى السهولة و اليسر. كما يوفر أيضا فندق نوازي الفاتح مجموعة خدمات مرافقة للغرف مثل مرفق خاص لصنع الشاي و القهوة، . كذلك يوفر كل مستلزمات الاستحمام للغرف، و يحتوي كل حمام على أردية الاستحمام و مجفف الشعر، و الشامبو و سائل الاستحمام و غيرها من الأغراض التي توفر للنزيل الراحة التامة.

حجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم

يوجد العديد من المواقع الإلكترونيّة التي تساعد الحجاج والمعتمرين، على إجراءات الحجز دون أيّ تعقيدات وبأفضل الأسعار. وفيما يلي نُقدّم لكم كيفية حجز الفنادق القريبة من الحرم المكيّ من خلال خدمة حجزي أونلاين:

  • الانتقال مُباشرة إلى الرابط الإلكترونيّ لحجز الفنادق بمكة المكرمة القريبة من الحرم المكيّ “من هنا“.
  • ويمكنكم أيضاً الانتقال إلى الموقع الإلكترونيّ الخاصّ بالفندق المراد الحجز فيه.
  • ثم يتم تحديد المكان المراد الحجز فيه، وهو “مكة المكرمة”.
  • يتم تحديد تاريخ الإقامة في الفندق.
  • تحديد عدد النزلاء المراد الحجز لهم.
  • يتم اختيار نوع الفندق المراد الحجز فيه.
  • ثم النقر على “بحث”.
  • بعدها سوف يظهر لكم قائمة بالفنادق المناسبة لطلب حجزكم.
  • ثم يتم اختيار الفندق ودفع الرسوم الخاصّة بذلك، وبهذه الخطوات البسيطة يتم الحجز أون لاين في فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم.

الرابط الخاص بحجز الفنادق القريبة من الحرم بمكة المكرمة

يمكنكم الذهاب إلى الرابط الإلكترونيّ المخصص لحجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم المكيّ الشريف، والكعبة المُشرفة مباشرة  “من هنا“. حيث يساعدكم هذا الرابط في الاطلاع على قائمة بجميع الفنادق الأقرب إلى الحرم المكيّ. وكذلك اختيار المناسب، وكلّ ذلك بخطوات إلكترونيّة سهلة وبسيطة. كما يمكن أيضاً الحجز المُباشر من خلال الانتقال إلى الموقع الإلكترونيّ للفندق.

أفضل عروض فنادق مكة المكرمة

هنالك العديد من الفنادق بمكة المكرمة والتي تتيح لعملائها الكثير من العروض، والتخفيضات. وذلك لتسهيل عملية الحجز والإقامة في هذه الفنادق المتميزة. والتي توجد بالقرب من الحرم المكيّ والكعبة المشرّفة، ويمكنكم الاطلاع على أفضل عروض هذه الفنادق “من هنا”. حيث جاءت أحدث العروض والتخفيضات لهذا الشهر كعرض فندق روضة البيت؛ والذي يقدّم الإفطار، والإقامة، والتكييف، وخدمة الواي فاي، وموقف للسيارات، والكثير بأسعار رائعة.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال والذي قدّمنا لكم فيه الرابط الخاص بحجز فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم. وهو الرابط الذي سينقلكم للاستعلام عن الفنادق والحجز فيها أون لاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *