كيفية التسجيل في منصة العمل عن بعد، وزارة الموارد البشرية للرجال والنساء 1443

كيفية التسجيل في منصة العمل عن بعد، وزارة الموارد البشرية للرجال والنساء 1443

 

كيفية التسجيل في منصة العمل عن بعد. وزارة الموارد البشرية 1443 التسجيل في منصة العمل عن بعد، ما زلنا نتابع معكم التسجيل في الوظائف عن بعد وذلك عن طريق منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية، حيث نذكر لكم  في هذا المقال الإجابة على بعض التساؤلات التي  يتم طرحها ممن يرغبون بالتسجيل في الوظائف عن بعد التي تُعلن عنها وزارة الموارد البشرية، وهناك الكثير يريد معرفة طريقة التسجيل في منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، و ذلك يتم بعد إجراء عملية تسجيل الدخول.

 

 

التسجيل في منصة العمل عن بعد

تعمل منصة العمل عن بُعد والتي تتبع وزارة الموارد البشرية على إتاحة الكثير من الوظائف المهمة بالمؤسسات والشركات بالمملكة العربية السعودية، ويكون العامل الرئيسي لها هو التعامل مع طبيعة العمل عن بعد، وذلك من خلال جهاز الحاسب الآلي سواء كان جهاز كمبيوتر أو لاب توب وذلك مع ضرورة توافر شبكة إنترنت سريعة.

تكون طبيعة العمل في منصة العمل عن بعد بوزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية ، من المنزل أو من أي مكان، وفقاً لعدد من الشروط التي يجب أن تتوافر، والتي يتمكن المتقدم للوظيفة من الاطلاع عليها بكل سهولة حيث تكون مرفقه ضمن الإعلان الصادر على منصة العمل عن بعد بالمملكة .

طريقة التسجيل في منصة العمل عن بعد

تقوم منصة العمل عن بعد بوزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية على توفير الكثير من الوظائف في المجالات المختلفة، وهدفها توفير الجهد الذي يتم بذله في الخروج والذهاب لمقرات العمل ، لكن منصة هو العمل عن بعد وتعمل على حل ذلك، ويعمل الموظفين العاملين لديها من خلال المنزل، إليكم طريقة التسجيل في منصة العمل عن بعد.

  1. الدخول عبر رابط منصة العمل عن بعد وزارة الموارد البشرية
  2. النقر على أيقونة تسجيل جديد أعلى يسار الصفحة.
  3. اختيار أيقونة باحث عن عمل، أو صاحب عمل أسفل يمين الصفحة.
  4. النقر على حساب مزود خدمة أو عامل عن بعد.
  5. اختيار أيقونة حساب عامل عن بعد ثم بعدها أيقونة انضم الآن.
  6. قم بكتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها مثل ( البريد الإلكتروني، رقم الهوية).
  7. قم بكتابة تاريخ الميلاد وتحديد المدينة وإدخال رقم الجوال.
  8. انقر على موافق على الأحكام والشروط
  9. اختيار أيقونة استكمال التسجيل في منصة العمل عن بعد
  10. سيتم استلام الرقم السري عبر الهاتف الذى ادخلته

إلى هنا سيكون بالإمكان تسجيل الدخول الى منصة العمل عن بعد

وهنا نكون قد انتهينا من تقديم الطريقة الصحيحة للتسجيل في منصة العمل عن بعد بوزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية ، وبذلك نكون اوضحنا لكم الخطوات البسيطة لإتمام عملية التسجيل في الوظائف عن بعد منصة العمل عن بعد وذلك يكون للرجال والنساء في المملكة العربية السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *