رابط محدث للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من موقع منظومة الامتحانات الليبية

رابط محدث للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من موقع منظومة الامتحانات الليبية

 

رابط محدث للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021. سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول 2021، من خلال موقع منظومة الامتحانات الليبية، في يوم الأحد 31/10/2021، الساعة الثالثة عصراً بتوقيت ليبيا. حيث أتى هذا الإعلان من خلال الموقع الرسمي للمركز الوطني للامتحانات الليبية. فقد جاء هذا الإعلان ليهدئ من خوف أكثر من 145 ألف طالب وطالبة، قاموا بأداء امتحانات شهادة إتمام التعليم الأساسي. حيث كان ذلك في ظل ظروف صعبة قد مرت بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد. وسيتم عقد  مؤتمر صحفي في مقر الوزارة ليتم إعلان التفاصيل الخاصة بالنتيجة. وسيتم نقل المؤتمر على الهواء مباشراً على قناة ليبيا التعليمية. ثم بعد ذلك سيتم رفع النتيجة حتى يتمكن الطلاب من الدخول والاستعلام الإلكتروني عنها ببساطة و سهولة.

 

 

موقع منظومة الامتحانات الليبية

حيث أن منظومة الامتحانات الليبية من أحد الوسائل الحديثة التي قامت وزارة التربية والتعليم الليبية بإنشائها. وذلك حتى يتم رفع النتائج بواسطتها، وكذلك فإنه يتم الاستعلام الإلكتروني عن النتائج بكل سهولة، ويستطيع جميع الطلاب الدخول إليها برقم الجلوس، ورقم القيد. والتمكن من معرفة تفاصيل النتائج من خلال إتباع الخطوات الآتية:

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية الدور الأول 2021

  • يتم أولاً الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.
  • أو يمكن الدخول المباشر من خلال رابط منظومة الامتحانات الليبية.
  • وبعد ذلك يتم النقر على أيقونة “الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الدور الأول للعام 2021.”
  • ثم إدخال البيانات الشخصية المطلوبة من الطالب مثل ( الاسم، ورقم الجلوس، ورقم القيد(.
  • وبعدها يتم النقر على زر عرض النتائج والدرجات، حتى تظهر تفاصيل النتيجة بشكل كامل مع تمنياتنا بالنجاح للجميع.

موقع منظومة الامتحانات الليبية

قام مدير مكتب التواصل والإعلان بوزارة التربية والتعليم بالإعلان عن أن كافة الصحفيين الذين يرغبون في تغطية المؤتمر الصحفي للسيد وزير التربية والتعليم الليبية، لابد لهم من التواصل مع المكتب ليتم الحصول على تصريح بالدخول. وذلك من أجل الإجراءات الاحترازية المتبعة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. حيث أنه نظام معمول به في الوزارة منذ بداية جائحة كورونا، كما أعلن عن أن العدد الذي سوف يصرح به لتغطية النتيجة سيكون محدود.

  وزارة التربية والتعليم الليبية

تهدف وزارة التربية والتعليم الليبية إلى أن تجعل جميع الخدمات التي يتم توفيرها للطلاب بشكل إلكتروني، لكي يتم التسهيل والتيسير على الطلاب، كما أنها تمنع تفشي وباء كورونا الذي وجد بأماكن التجمعات بيئة خصبة لانتشار الوباء. وكذلك فإن الوزارة تعمل على تحديث جميع مدخلات التعليم، والعمل بالوسائل الحديثة في التعليم لكي تواكب التطور في العالم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *