وظائف مشروع البحر الأحمر بالسعودية لحمَلة البكالوريوس والماجستير رابط وطريقة التقديم على الوظائف




وظائف مشروع البحر الأحمر بالسعودية، حيث أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، عن وجود وظائف هندسية وإدارية خالية للجنسين، منن يحملون شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات المتنوعة؛ وذلك من أجل العمل بمقر مشروع البحر الأحمر السياحي بالمملكة العربية السعودية.

الوظائف

تبحث شركة البحر الأحمر للتطوير، عن مواهب عربية تصنع الفارق في مجال الابتكار والقيادة المتميزة. وتركز  الشركة في رؤيتها لتكون شركة رائدة في مجال السياحة المستدامة. ومن أجل ذلك الهدف، ستواصل الشركة العمل ضمن روح الفريق الواحد، من أجل استحداث معايير جديدة للتنمية  التي تشكل سمّة رئيسة من سمات وجهتها السياحية الفاخرة.



ويدعم مشروع البحر الأحمر، استراتيجية تنويع قطاع السياحة التي انتهجتها حكومة المملكة، وذلك من خلال تشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية، ودعم ريادة الأعمال بما يتماشى مع الأهداف الطموحة لرؤية المملكة  “2030”.

وعند انضمامكم للعمل في شركة البحر الأحمر للتطوير، ستصبحون جزءاً مهماض من منظومة فريدة من نوعها وشركة من الشركات الرائدة في مجال السياحة، والتي تعمل على استحداث معايير جديدة للتنمية المستدامة.

ففي قلب مشروع البحر الأحمر، يزدهر نظام بيئي مبهر يحتوي على مجموعة متنوعة من الكائنات المختلفة والحياة الفطرية الثرية. ويبقى هدف الشركة الأسمى والأهم هو تطوير هذه الوجهة المذهلة مع الالتزام بالحفاظ على بيئتها الطبيعية كما هى بل تعزيزها .

تفاصيل وظائف شركة البحر الأحمر للتطوير:

وأعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، أنّ الوظائف المتاحة لديها هي:

– اسم الوظيفة: مدير أول التصاريح البيئية

الشهادة المطلوبة: شهادة الماجستير في تخصص العلوم البيئية، أو أي تخصص ذا صلة.

– اسم الوظيفة: مدير الإنشاءات

الشهادة المطلوبة: شهادة البكالوريوس في تخصص الهندسة، أو في تخصص الهندسة المعمارية،أو في تخصص إدارة البناء.

التقديم على وظائف شركة البحر الأحمر للتطوير:

وأعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، أنّه يمكن للراغبين فى الحصول على الوظائف التقديم من خلال موقع الشركة الإلكتروني على الإنترنت، وذلك بدءًا من 12 أغسطس 2021م.

وللتقديم على الوظائف المتاحة ومعرفة المزيد من التفاصيل عن شروط الوظائف، ادخل على هذا الرابط 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *