أجمل الشواطئ حول العالم( بالصور ).. من ضمنها شاطئ فى مصر

لا شك أن الجلوس أمام البحر يريح الأعصاب بل و يأخذك أحيانا إلى عالم من السحر و الخيال حتى و لو كانت هناك رهبة لدى البعض من البحر، تخيل أنه لو أضفنا لمنظر البحر الجميل شاطئ مميز و جميل فسيكون السحر أكثر و راحة الأعصاب و الاستمتاع بالطبيعة الساحرة الخلابة أكثر و أكثر و سوف نستعرض هنا مجموعة من أجمل الشواطئ حول العالم.



 

 

شاطئ ماونت مونجانوى من أجمل الشواطئ فى نيوزيلندا

شاطئ ماونت مونجانوى أحد شواطئ نيوزيلندا المطلة على ساحل المحيط الهادى، ويقع فى جنوب غرب الجزيرة، وهو من أكثر الشواطئ شعبية و جمالا، و يتميز بموقعه بالقرب من جبل مونجانوى البركانى مما يزيد المنظر سحرا و جمالا، و يقصده عدد كبير جدا سنويا بغرض الاسترخاء و الاستمتاع بنقاء المياه و جمال الشاطئ.

 

شاطئ فلامنجو من أجمل الشواطئ فى بورتريكو

شاطئ فلامنجو أحد شواطئ جزر بورتريكو الواقعة فى البحر الكاريبى، و يقع تحديدا فى شمال جزيرة كوليبرا، و يتميز الشاطئ بالرمال الناعمة ناصعة البياض، و تتميز المياه فى المنطقة بكونها ضحلة و نقية جدا، و تحتوى على عدد كبير من الأسماك الملونة و المخلوقات البحرية و هو مكان مناسب جدا لرياضة صيد السمك، كما ان ضحالة عمق المياه يجعل المكان آمن للاستمتاع بالسباحة.

 

 

شاطئ شرم اللولى من أجمل الشواطئ فى مصر

شاطئ شرم اللولى يتواجد فى مدينة مرسى علم على ساحل البحر الأحمر فى جمهورية مصر العربية، و هو من أجمل الشواطئ فى الشرق الاوسط، يتميز بأنه شاطئ بكر حيث الطبيعة هناك لم تمس و يصفه الزائرون بالجنة، نقاء المياه هناك يجعلك ترى أعماق كبيرة من مسافات بعيدة، و يعد مكان مناسب جدا لرياضة الغوص لما يحتويه من كائنات مدهشة خاصة السلاحف البحرية النادرة، و الشاطئ يقع ضمن نطاق محمية وادى الجمال و لذلك فقد حافظ على الثروة الحيوانية الموجودة به.

اقرأ أيضا  أجمل شواطئ دبي المفتوحة .. شاطئ جميرا المفتوح، شواطئ دبي المجانية

 

 

شاطئ بونالو من أجمل الشواطئ فى هاواى

شاطئ بونالو يقع فى جزيرة هاواى الكبرى فى البحر الكاريبى، و بسبب قرب البراكين من الشاطئ تكونت رماله السوداء المميزة عندما تلتقى الحمم البركانية بمياه البحرو تتفتت لحصوات صغيرة، و لذلك يطلق عليه شاطئ الرمال السوداء.
و بسبب رماله السوداء يعد أشهر شواطئ جزر هاواى و أكثرها جذبا للسياح بالإضافة لجودة المياه فى المنطقة.

 

 

شاطئ بلايا ميدينا من أجمل الشواطئ فى فنزويلا

شاطئ بلايا ميدينا يتواجد فى دولة فنزويلا، و يشتهر هذا الشاطئ بسببقرب الخضرة من المياه حيث يتواجد عدد كبيرجدا من أشجار النخيل على شاطئ بلايا ميدينا مما يبعث على التفاؤل و الراحة، و يكون اللون الأخضر مع اللونين السماوى و الأزرق للسماء و البحر لوحة بديعة أبدعها الخالق، و يتوافد عدد كبير لزيارة الشاطئ خاصة من سكان أمريكا الجنوبية.

 

 

شاطئ ديانى من أجمل الشواطئ فى كينيا

شاطئ ديانى يقع فى دولة كينيا على ساحل المحيط الهندى بالقرب من مدينة مومباسا، و يتميز شاطئ ديانى بتواجد كميات كبيرة من الرمال البيضاء كما تتميز المياه بسبب وجودكينيا على خط الاستواء بالدفء معظم فترات السنة.

 

 

شاطئ نونجوى من أجمل الشواطئ فى زنجبار

شاطئ نونجوى أحد شواطئ جزر زنجبار الواقعة بالمحيط الهندى و التى تتبع دولة تنزانيا بشرق أفريقيا، و هو واحدا من أجمل الشواطئ فى العالم، و يتميز بنعومة رماله و نقاء مياهه و تشعر خلال تواجدك هناك بالاسترخاء و الراحة.

 

 

شاطئ غرايس باي من أجمل الشواطئ فى جزر توركس و كايكوس

شاطئ غرايس باي أحد شواطئ جزر توركس و كايكوس بالبحر الكاريبى، و ربما يكون الشاطئ صاحب أنقى مياه و قد تنبهر من درجة نقاء مياهه الزرقاء و هو من شواطئ الرمال البيضاء و يقصده عدد غير قليل من هواة الطبيعة النقية سنويا.

اقرأ أيضا  أجمل شواطئ دبي المفتوحة .. شاطئ جميرا المفتوح، شواطئ دبي المجانية

 

 

شاطئ وايت هافن من أجمل الشواطئ فى أستراليا

شاطئ وايت هافن أجمل و أنظف شواطئ أستراليا، يقع فى جزيرة صغيرة قرب كوينز لاند و الشاطئ يحتوى على رمال عالية السيلكا المريحة للمشى عليها، و يمنع البناء على الشاطئ تماما و كذلك التدخين، يأتى الزوار فقط لهذا الشاطئ بسبب جمال المنظر الطبيعى الفريد الغيرمتواجد مثله فى أى مكان آخر.

 

 

شاطئ بايا دو سانشو من أجمل الشواطئ فى البرازيل

شاطئ بايا دو سانشو أجمل شواطئ العالم، يقع فى جزيرة فرناندو دى نورونها بالبرازيل، و هو المقصد الرئيسى للسياح فى البرازيل، ويتواجد عدد من الصخور بالشاطئ و التى فى موسم الأمطار تشكل شلالات صغيرة تضفى على المنظر المزيد من الروعة، و تكثر الدلافين بهذا الشاطئ و يمكن رؤيتها تقفز و تلعب فى المياه بأعداد كبيرة.

 

 

السفر للاستمتاع بالمياه و الشاطئ يعتبرمن أكثر أنواع السفر و السياحة فلو اتيحت لك الفرصة فلا تتردد و لديك العديد من الخيارات منها القريب و منها البعيد و حاول أن تستمتع كلما سنحت لك الفرصة و هيئت الظروف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *