إنجى وجدان خست يا جدعان .. صورة إنجى وجدان بعد فقدان الكثير من الوزن (إلحقوا)



 

بدايات إنجى وجدان

ما لا يعرفه الكثيرون عن الفنانة الجميلة صاحبة الوجه الطيب و القلب الطيب إنجى وجدان أنها بدأت حياتها كمدرسة للغة الإنجليزية، ثم تعلمت فن المونتاج، و عملت بالفعل كمونتيرة فى العديد من القنوات الفضائية، فكانت بدايتها فى قناة روتانا سينما ، ثم انتقلت إلى قناة الواحدة بدبى، بعد ذلك عادت الفنانة إنجى وجدان إلى مصر لتكمل عملها فى المونتاج.

ظهرت الفنانة إنجى وجدان للمرة الأولى على الشاشة الصغيرة كممثلة فى مسلسل الست كوم الشهير تامر و شوقية، و ذلك منذ 11 عاما.. أى فى عام 2006، و كان أول أدوارها هو دور داليا أخت بطل المسلسل أحمد الفيشاوى، و فى هذا المسلسل كان لقائها بالفنان النجم أحمد مكى.

ارتبطت إنجى وجدان بأحمد مكى ارتباطا فنيا قويا، فشاركته بطولة فيلم إتش دبور، كما ظهرت فى فيلم طير انت كضيفة شرف..

أيضا عملت إنجى فى أكثر من تجربة مع الثلاثى أحمد فهمى و شيكو و هشام ماجد فى أكثر من عمل مثل: مسلسل الرجل العناب، و فيلم سمير و شهير و بهير.



رحلة إنجى وجدان من البقلوظه للسمباتيك

اشتهرت الفنانة إنجى وجدان بوزنها الزائد و مظهرها الطيب، و لكن المفاجأة أنها قامت بإنقاص وزنها بشكل كبير، بدون أن نلاحظ على وجهها الجميل أى تأثير سىء مما يحدث لمن يفقدون الكثير من الوزن، على العكس لقد ازدادت رقة و جمالا.. فى سابقة لم تسبقها لها فى رأينا إلا المطربة ديانا كرازون التى ازدادت جمالا و شقاوة بشكل ملحوظ عندما قامت بعمل عملية تخسيس جراحية منذ عدة سنوات.

اقرأ أيضا  كلمات أغاني ماجد المهندس مكتوبة .. أجمل ما غنى ماجد المهندس

و لقد نشرت الفنانة إنجى وجدان صورتين لها مؤخرا على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك توضحان الفارق الكبير فى وزنها قبل و بعد التخسيس..



 

و كتبت معلقة على هذه الصورة:

“ده انا من سنة بالضبط بالفستان المخطط و ده انا دلوقتي بالفستان الطوبي. خسيت كتير بس مش علشان حد علشان نفسي بس.”

دايما عسوله يا إنجي .. و من عسل إلى أعسل دايما بإذن الله.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *