ملاعب الجولف الليلية في دبي .. دليل أماكن ممارسة رياضة الجولف ليلاً في دبي

ملاعب الجولف الليلية في دبي .. دليل أماكن ممارسة رياضة الجولف ليلاً في دبي، فالجولف هي واحدة من الرياضات التي بدأ يتردد صداها في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث أبدى المواطنون والسياح اهتمامًا متزايدًا بممارسة الجولف ، لا سيما بالنظر إلى توفر البنية التحتية المتقدمة التي تتميز بها ملاعب الجولف المصممة وفقًا لأعلى المعايير الهندسية. فقد أصبح توفر ملاعب الجولف الليلية في دبي مهم إذا كنا نتحدث عن هواة الشباب. لذا نقدم لكم في هذا المقال أسماء وتفاصيل ومواقع ملاعب الجولف الليلية الشهيرة في دبي.

إليك: ملاعب الجولف الليلية في دبي .. دليل أماكن ممارسة رياضة الجولف ليلاً في دبي

إحدى ملاعب الجولف في دبي

تضم دبي مجموعة من ملاعب الجولف المبنية وفقًا لأعلى المعايير الهندسية

نادي الإمارات للجولف

نادي الإمارات للجولف هو موطن أشهر ملاعب الجولف الليلي في دبي حيث يتكون من ثلاثة ملاعب مجهزة على أعلى مستوى ، المجلس ، فالدو وبار 3. حلبة فالدو هي الأفضل لممارسة الجولف ليلاً نظرًا لحقيقة أن محيط الملعب مضاء بالكامل ، كما أن ملعب ليلي للجولف في دبي هو ملعب الجولف الوحيد المكون من 18 حفرة حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بإطلالات على ناطحات السحاب في الدورة التدريبية بسبب موقعها الحيوي. كما يقدم النادي لرواده مساحات متنوعة تناسب اللاعبين من جميع المهارات المختلفة ، وبالإضافة إلى ملاعب الجولف الليلية في دبي ، يضم النادي أيضًا أكاديمية للتدريب على الجولف.

يضم نادي الإمارات أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي مثل Rosleaf Café و Jones the Crocer. تستضيف المساحة الخارجية الواسعة أيضًا الأحداث والحفلات الموسيقية ، بما في ذلك ليالي الجاز والرياضات الحية على الشاشات الكبيرة ، فضلاً عن نادي مركز للياقة البدنية ومسبح وصالة. صالة للألعاب الرياضية وملاعب اسكواش وملاعب تنس ومنشآت رياضية أخرى ، وكلها تؤهل النادي ليتم إدراجه في قائمة الوجهات السياحية الأكثر شهرة في الإمارات.

اقرأ أيضا  دليل مدينة دبي الطبية .. مستشفيات مدينة دبي الطبية 

الموقع: تلال الإمارات ، بالقرب من محطة مترو النخيل
مواعيد العمل
تبدأ من الـ06:00 صباحًا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (من يوم السبت – إلى يوم الخميس)
06:00 ص -10: 00 م (الجمعة)
الاتصال: 9999417 04

نادي مونتجومري للجولف

يعد نادي مونتجومري للجولف ، الذي أسسه لاعب الجولف الشهير كولين مونتجمري وصديقه الراحل ديزموند مويرهيد ، أحد أكثر ملاعب الجولف الليلية احترامًا في دبي. يتكون النادي من تسعة حفر من ثلاثة أضعاف ، وهو عبارة عن مزيج فريد من الفنادق وملعب الجولف والأكاديمية. بالنسبة للمبتدئين ، يمكن الوصول إلى النادي بسهولة عبر شارع الشيخ زايد.

الموقع: جبل الامارات
مواعيد العمل: تبدأ من الـ06:00 صباحا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
الاتصال: 1268363 04

العنوان مونتجمري للجولف

ملاعب الجولف الليلية في دبي: مضمار الميدان “ذا تراك”

سيؤدي البحث عن ملعب جولف مسائي في دبي حتماً إلى المسار ، حلبة الميدان التي صممها المهندس المعماري الشهير بيتر هارادين ، والتي سميت لقربها من مضمار ميدان ، حيث يقام السباق السنوي في دبي. يمنحك كأس العالم السنوي لسباق الخيل ، “المسار” في ميدان سيركيت ، خيارًا من 9 أو 18 حفرة ، كما يقدم النادي أيضًا “الدفع الفوري” دون الحاجة إلى عضوية.

تستضيف الدورة أيضًا نخبة من مدربي الجولف الذين يساعدون الزائرين على تحسين مهاراتهم في اللعبة. استمتع بوجبة لذيذة في الأجواء الحيوية لمقهى كيوب أو مطعم ذا تراك ، واستمتع بإطلالات فريدة على أفق دبي وبرج خليفة بعد جولة من الجولف ، وهذا يجعلها أكثر شهرة من أي ملعب جولف ليلي في دبي.

الموقع: بجوار مضمار ميدان ، طريق الميدان ، ند الشبا
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 3733381 04

اقرأ أيضا  متاجر منتجات نباتية في دبي  .. دليل أفضل الأماكن لبيع المنتجات النباتية في دبي

نادي خور دبي للجولف واليخوت

تصميم نادي خور دبي للجولف واليخوت يجعله تحفة معمارية مذهلة وفريدة من نوعها
يشتهر نادي خور دبي للجولف واليخوت بتصميمه الرائع على شكل أشرعة ، مما يجعله من أشهر المعالم في دبي ، خاصةً بسبب موقعه القريب من خور دبي ، مما يجعله مختلفًا عن دبي. ملاعب غولف ليلية أخرى في دبي. نادي خور دبي ليس فقط من أشهر ملاعب الجولف في دبي. دبي ، كوجهة عالمية نفسها ، تحتوي على مجتمع العضوية النشط والمتحمس للرياضة ، وهي معروفة أيضًا بتقديم تحديات مثيرة للاهتمام لمحترفي الجولف. من ناحية أخرى ، يوجد في نادي خور دبي للجولف واليخوت الكثير من الخيارات للمطاعم ودورات المياه مثل “Board Walk” و “Silo Sky”. “QD’s” على الشاطئ ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة لذيذة مع إطلالة على أفق دبي الخلاب.

الموقع: طريق بني ياس ، ميناء ديرة سعيد
ساعات العمل: 06:30 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 6000295 04

ملاعب الجولف الليلية في دبي: نادي المرابع العربية للجولف

يضم نادي المرابع العربية للجولف واحداً من أشهر ملاعب الجولف الليلية في دبي والذي نال رضا السائحين لأنه يتيح ممارسة رياضة الجولف المجانية في الصيف ، كما يحتوي النادي على مطعم وصالة يقدمان أشهى المأكولات ، كما يمكنك الاستمتاع بالدورة أثناء تناول الطعام يوفر المنظر مناظر خلابة ، خاصة عند غروب الشمس. كما يقدم متجر الجولف أيضًا أحدث الملابس والمعدات للعبة.

الموقع: بالما دبي ، المرابع العربية ، شارع الشيخ محمد بن زايد
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 4700366 04

ذا إلس للجولف

نادي دبي هيلز للجولف

نال نادي دبي هيلز للجولف جائزة أفضل ملعب غولف جديد في العالم، حيث ساهمت المرافق والمزايا التي ينفرد بها النادي عن غيره من النوادي بجعله وجهة مفضلة للعديد من محبي رياضة الجولف على مستوى العالم!

اقرأ أيضا  طريقة حجز تذاكر فعاليات إفطار رمضاني في دبي 2024 بالرابط والخطوات

يتكون ملعب دبي هيلز للجولف الواقع على بعد 15 دقيقة عن داون تاون دبي من 18 حفرة، مما يجعله بمثابة تحدٍ يرغب العديد من محترفي الرياضة بخوضه!

  • الموقع: دبي هيلز استيت
  • التواصل: 7555 362 04

نادي ترامب الدولي للجولف

نختتم القائمة بواحد من أشهر ملاعب الجولف في دبي وأحدثها، حيث يمثل نادي ترامب الدولي للجولف وجهة رئيسية للعديد من محبي هذه الرياضة في الإمارة، كما يشتهر هذا النادي الواقع في داماك هيلز على أعتاب مدينة دبي للاستوديوهات والمرابع العربية بضمه لملعب عالمي مكون من 18 حفرة، وملعب آخر مكون من 9 حفر من تصميم جيل هانسي، ناهيك عن العديد من المرافق الرياضية والترفيهية الأخرى التي تضمن لزوار الملعب قضاء يوم مثالي!

  • الموقع: دماك هيلز
  • التواصل: 3939 245 04

بهذا القدر من المعلومات عزيزى القارئ نون قد وصلنا إلي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على دليل أماكن ممارسة رياضة الجولف ليلاً في دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *